إليك أفضل 4 مواقع لالتقاط صور مباشرة من ويب كاميرا على حاسوبك اون لاين وتطبيق تأثيرات مدهشة عليها

جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة تقريبا تأتي مع الكاميرا المعروفة باسم الويب كاميرا ،التي تستخدم على نطاق واسع عند التواصل من خلال سكايب، فيسبوك، الخ ... ولكن يمكننا أيضا استخدامها لالتقاط الصور. في هذه المقالة سوف نتعرف على بعض المواقع حيث يمكنك التقاط الصور من الويب كاميرا والتعديل عليها وتطبيق بعض تأثيرات الموجودة في خدمة انستغرام، دون الحاجة لتثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إليك أفضل 4 مواقع لالتقاط صور مباشرة من ويب كاميرا على حاسوبك اون لاين وتطبيق تأثيرات مدهشة عليها

 موقع يستخدم على نطاق واسع وهو من المواقع المشهورة الذي يقدم لك خدمة التقاط الصور من خلال ويب كاميرا الخاصة بك ومن ثم التعديل عليها وإضافات تأثيرات مختلفة عليها ، بمجرد دخولك إلى الموقع انقر على زر "Ready? Smile!" ليبدأ عمل التطبيق.

واحدة من أكثر المواقع استخداما لالتقاط الصور على شبكة الانترنت. عند دخول الموقع فقط انقر على "ابدأ الآن!" وانتظر انتهاء شاشة تحميل، مع هذا الموقع يمكنك تطبيق تأثيرات متعددة على صورتك الشخصية مثل التباين والسطوع والتشبع وغيرها.

 يوفر العديد من الخيارات، منها تحرير وتعديل الصور المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا الخيار لا توفره باقي المواقع الأخرى المذكورة أعلاه. عند دخول الموقع يمكنك الاختيار بين تحميل الصور من جهازك أو من خلال رابط الصورة على الإنترنت، والتقاط صور حية من خلال  كاميرا ويب المثبتة في حاسوبك .بالاضافة كذلك لخيار الجمع بين أكثر من أربع صور. هذه الخدمة متاحة كذلك للهواتف الذكية .

خلافا لباقي المواقع أعلاه هذا الموقع يتوفر فقط باللغة الانجليزية و أيضا أداة ممتازة لالتقاط الصور من ويب كاميرا باستعمال متصفحك فقط دون الحاجة لتثبيت أي برنامج على حاسوبك . الموقع يوفر عدة خيارات للتعديل على الصور ويمكنك الولوج إليها من خلال الشريط الجانبي الأيمن.لالتقاط صور فوتوغرافية يكفي أن تنقر على علامة الكاميرا في الشريط الجانبي الأيمن.

تعليقات